رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

2022/03/02
209

مصرف الرشيد يقدم عروض التوطين لمجاهدي فرقة العباس



قدم وفد فني من مصرف الرشيد الحكومي، عروض التوطين والخدمات المالية الى مجاهدي فرقة العباس القتالية (حشد العتبات المقدسة).

والتقى الوفد بمجموعة من المجاهدين خلال ندوة مفصلة، شرح فيها العروض المالية والخدمات التي سيشملون بها حال قبولهم بتوطين رواتبهم على مصرف الرشيد، مؤكدا ان تحويل التوطين من "كي كارد" الى بطاقة "ماستر كارد" سيكون مجاني تماماً واختياري، والقرار الأخير بيد المجاهد نفسه، وأن البطاقة الجديدة تعمل في جميع الدول ويمكن استخدامها إضافة الى استلام الراتب بالتسوق والدفع الالكتروني، وكذلك الحصول على سلف مالية.

واوضح الوفد أن المصرف لديه مليون ونصف بطاقة توطين لمختلف موظفي ومنتسبي الدوائر والأجهزة الامنية في البلد، وقد وطنوا جميع الوزارات وهم اليوم يعرضون خدماتهم المالية أمام قوات حشد العتبات المقدسة.

جدير بالذكر أن فرقة العباس القتالية كانت قد تسلمت من البنك المركزي عروضا من عدة مصارف لغرض توطين رواتب المجاهدين بعد استحصال الفرقة موافقة من الحكومة الاتحادية لقوات حشد العتبات بشأن تحويل التوطين من "كي كارد" الى مصارف أخرى، والغرض من ذلك استفادة المجاهد من الخدمات والعروض المالية المقدمة له من المصارف.

كما أكدت قيادة الفرقة أنها ارتأت ان لا تتدخل في أي عملية تفاوضية مع المصارف وإحالة الامر للجهة القطاعية ( البنك المركزي ) مع فسح المجال للمصارف الترويج لعروضهم مباشرة مع المقاتلين وهذه بادرة لأول مرة تحصل ان يتفاوض المقاتل بنفسه مع المصرف وليس القيادة أو لجنة منها.

فرقة العباس القتالية - الإعلام المركزي

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions