رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

2021/12/05
64

فرقة العباس تتشرف بتسليم عائلة الشهيد البطل أحمد مهنا بيتا لأهله الكرام

تشرفت فرقة العباس القتالية (حشد العتبات المقدسة) بتسليم عائلة الشهيد البطل "احمد مهنا" بيتا لأهل الكرام، وذلك بدعم ورعاية العتبة العباسية المقدسة.
وفي كلمة لها خلال حفل الافتتاح، اكدت قيادة الفرقة أنه كانت هناك توصية من المرجعية الدينية العليا من خلال خطبة الجمعة، اكدت فيها على الوفاء لدماء الشهداء، وعلى ضوء ذلك عقدت العتبة العباسية المقدسة العزم وكوّنت حملة باسم "حملة الوفاء لدماء الشهداء"، وبدأت بزيارة عوائل الشهداء في محافظات البلد عرفا وأداءاً للواجب تجاه هذه العوائل المضحية الكريمة والمباركة.
واضافت ان "وجودنا اليوم ما هو الا صفحة من صفحات هذا الوفاء لعائلة الشهيد احمد مهنا أحد شهداء مديرية الاعلام في هيئة الحشد الشعبي والذي سقط دفاعا عن هذا البلد في الحركة الاحتجاجية". 
الحاج مهنا اللامي والد الشهيد البطل، ثمن هذه المبادرة بعد جهد ومواصلة من قبل العتبة العباسية طيلة الفترة الماضية، مقدما شكره الى المرجعية الدينية العليا والعتبة العباسية المقدسة على كل ذلك.
يذكر ان المنزل يقع في بغداد – التاجي – وتبلغ مساحته 200م2، والجهة المنفذة للمنزل قسم الصيانة والانشاءات الهندسية في العتبة العباسية المقدسة والجهة المشرفة على التنفيذ فرقة العباس القتالية.
فرقة العباس القتالية – الاعلام المركزي

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions