رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

2022/01/12
18

محافظ كربلاء يشيد بجهد فرقة العباس في مسكها أمن المحافظة


اشاد محافظ كربلاء الاستاذ نصيف الخطابي بالجهود العالية التي تبذلها فرقة العباس ( حشد العتبات المقدسة ) في حفظ أمن محافظ كربلاء المقدسة وحدودها.
جاء ذلك خلال زيارته الى مقر قيادة الفرقة برفقة قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي، وقائد عمليات الفرات الاوسط بالحشد الشعبي آمر لواء علي الاكبر اللواء علي الحمداني.
وقال سيادة المحافظ إن زيارتنا الى الاخ العزيز والمجاهد قائد فرقة العباس السيد ميثم الزيدي، ضمن اللقاءات التي دائما ما نتباحث فيها التعاون والتنسيق المشترك لما فيه من خدمة وأمن واستقرار محافظة كربلاء المقدسة، مؤكداً وجود تنسيق عال مع العتبات المقدسة ومع القوات الامنية والدوائر الخدمية، وهذا فريق يفضي الى خدمات عالية المستوى للزائرين وأهالي كربلاء على حد سواء.
وأضاف: "تقدرينا العالي للجهود التي تقوم بها فرقة العباس القتالية، على اعتبار اننا كنا في قضاء عين التمر والمنطقة المحاذية باتجاه النخيب التي تمسكها القوات الامنية من قوات الدفاع والشرطة الاتحادية وفرقة العباس التي تحكم سيطرتها على مواقع الحدود الصحراوية لمحافظة كربلاء، ونحن نشكرهم على هذا الجهد الكبير".
اللواء علي الحمداني قال إن: "الاجتماع تشاور الوضع الامني والقواطع العسكرية، مؤكدا حرص السيد المحافظ وقائد الفرقة على أمن المحافظة وعمل القطعات وان تعمل بود ومحبة وتنسيق عالٍ".
قائد فرقة العباس اوضح أن الاجتماع عقد في إطار الاجتماعات والتواصل السابق لمناقشة الوضع الامني في كربلاء المقدسة أو في القواطع المحاذية لها وتنسيق الجهد الامني وبحث التوقعات المستقبلية وما يتطلب لها من استعدادات، مؤكدا ان الفرقة على استعداد لأي امر مستقبلي في ظل التنسيق العالي مع القطعات والقوات الامنية التي هي قوية وكبيرة ومتماسكة، والاهم من ذلك وجود توافق بينها وبين الادارة المحلية.
فرقة العباس – الاعلام المركزي

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions