رئاسة الوزراء

لواء 26
تكريم وحدات الإغاثة.. جهود إنسانية متواصلة لدعم الأشقاء اللبنانيين
2024/10/10 6
احتضنت العتبة العباسية المقدسة مؤتمرًا تنسيقيًا تكريميًا لوحدات الإغاثة والدعم التابعة لها، والتي استجابت لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة ودعم الأشقاء اللبنانيين.

وقال معاون الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة، الاستاذ  ميثم الزيدي، على هامش المؤتمر: "عُقدت هذه الفعالية بتوجيه من السيد الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة، لاستعراض جهود الوحدات المشاركة في هذا الواجب الإنساني التاريخي."

وأضاف سيادته: "قدمت العتبة العباسية المقدسة دعمًا كبيرًا شمل إرسال ثلاث قوافل إغاثة، منها قافلة جوية وقافلتان برّيتان بأكثر من 1300 طن من المواد الغذائية والطبية. كما تم نصب مستشفى متنقل لعلاج الجرحى والمرضى المتضررين من العدوان الصه،،،يوني الغاشم."

وأشار إلى أن العتبة افتتحت مركزًا للخدمة والإغاثة في سوريا، بالقرب من مرقد السيدة زينب (عليها السلام)، لتقديم المساعدة المستمرة للنازحين. وأكد على أهمية تنظيم هذه الجهود وضمان استمراريتها، لافتًا إلى أن هذا الجهد المبارك قد يحتاج إلى فترة زمنية طويلة.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن الهدف من هذا المؤتمر هو تنظيم العمل الإغاثي وتنسيقه بشكل أفضل، مع الحفاظ على استمراريته وفعاليته في دعم الأشقاء اللبنانيين خلال هذه الظروف الصعبة.

 
فرقة العباس القتالية 
الإعلام المركزي

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٤٦

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٤١

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٥٠ (2)

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٥٠

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٤٨

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٥٧

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٦-٥٨

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٧-٠٢

photo_٢٠٢٤-١٠-١٠_١٥-١٧-٠٤

أضف تعليقا على الخبر