رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

قيادة فرقة العباس: ٣ سنوات خطتنا التخمينية لتوفير السكن اللائق لكل مقاتلينا
2022/07/11 27

أكدت قيادة فرقة العباس القتالية (حشد العتبات المقدسة) المضي في مشروع توفير سكن للمقاتلين في محافظاتهم بدعم من العتبة العباسية المقدسة مؤكداً على شمول كل المقاتلين وان كانوا مستفيدين من منح قطع الاراضي من الدولة وكذلك المتطوعين  وان الخطة التخمينية لانهاء حالة الاستئجار لدى مقاتلي الفرقة هي ٣ سنوات .

وأشار قائد الفرقة المجاهد ميثم الزيدي، خلال استقباله فرسان الكفيل لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الى إن أبواب العودة مفتوحة أمام كل من غرر بهم، ونتعامل مع الجميع بروح الأبوة، وأن عودتهم لن يترتب عليها أي إثر، منوها الى استمرار المساعدة المفتوحة للمقاتل الذي قدم نفسه في المعارك ضد الإرهاب التكفيري، الى جانب العمل على رفع الجانب العسكري لديهم. 

وعن دورات الكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، قال إن الدورة الاولى التي يشترك فيها الفرسان أوشكت على التخرج، وهناك دورات لاحقة للمؤهلين.

كما شدد على أهمية الاقتداء بخطى المرجعية الدينية العليا في مجال النصح فقط والابتعاد عن المهاترات وكل حديث يشد الأطراف خصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد عن أي مشاكل في هذه المواقع، ونحتاج المتابعة والتكاتف فيما بيننا في إدارة امورنا.

وتابع ان ارتباطنا بالمرجعية والعتبة العباسية المقدسة يمنح الفرقة وتشكيلاتها الفخر بذلك.

وفي الختام قال قائد الفرقة "سنعمل على التواصل مع المقاتل بشكل مباشر عبر تطبيق الكتروني بالصورة والصوت، ليتسن لنا التواصل معه حتى في استراحته للاطلاع على طلباته وتلبيتها " .

فرقة العباس القتالية – الاعلام المركزي

IMG-20220711-WA0005

IMG-20220711-WA0004

IMG-20220711-WA0006

IMG-20220711-WA0007

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions