رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

قيادة فرقة العباس تعلن عن قرب وضح حجر الاساس للمجمع السكني في واسط
2022/07/23 41

اعلنت قيادة فرقة العباس القتالية، اليوم السبت، قرب إقامة المجمع السكني في محافظة واسط لعوائل الشهداء والجرحى ومقاتلي الفرقة والشرائح الاخرى المستحقة.

 جاء ذلك في مستهل زيارة قائد الفرقة المجاهد ميثم الزيدي، الى واسط على رأس وفد كبير من الفرقة، وبرفقة شركة اللواء التابعة الى العتبة العباسية المقدسة، واللقاء برئيس هيئة استثمار واسط المهندس "نبيل شمة"، والتداول معه بشأن استكمال الموافقات المتعلقة بإقامة المجمع السكني.

وقال قائد الفرقة، "عزمنا على إنشاء هذا المجمع في هذه المحافظة العزيزة إكراماً لعوائل الشهداء والجرحى الأبطال ومقاتلينا الكرام وكذلك المتطوعين وأبطال الدعم اللوجستي ضمن شعبة الاغاثة والدعم التابعة الى العتبة العباسية المقدسة، مؤكدا ان الفرقة ارتأت ان يكون هذا المجمع بمواصفات متميزة وبأسعار تنافسية تتناسب مع الإمكانيات المادية للمشمولين به.

وأشار الى عقد إجتماع مع المكتب الاستشاري والاتفاق على خارطة المجمع والوحدات السكنية وستكون بثلاث مواصفات، مبيناً ان الفرقة تسعى الى إنشاء المجمع في سقف زمني لا يتجاوز الـ 3 اعوام، كون الإجراءات الادارية اكتملت بالشكل المطلوب، مشيراً الى تفاعل الدوائر الحكومية مع الفرقة والمشروع السكني ومن المؤمل ان يكون المشروع هو الاول على باقي المحافظات.

فرقة العباس القتالية - الاعلام المركزي

IMG-20220723-WA0017

IMG-20220723-WA0020

IMG-20220723-WA0019

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions