رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

هام: موعد نقل شباك السيدة زينب (ع) من كربلاء إلى الشام
2022/09/23 144

 
تعلن قيادة فرقة العباس القتالية أن موعد نقل شباك الضريح المقدس لمرقد السيدة زينب عليها السلام الذي أنجزته مؤخراً العتبة العباسية المقدسة سيكون يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين الموافقين ٢٧- ٢٨ أيلول ٢٠٢٢.
وسيكون بإمكان المؤمنين عامة والمواطنين العراقيين حضور المراسيم التي ستنطلق من معمل صناعة الشبابيك والأبواب للأضرحة المقدسة التابع للعتبة العباسية المقدسة في كربلاء عصر يوم الثلاثاء مروراً بمنطقة الحرمين المقدسين وصولاً إلى باب القبلة أمام مرقد أبي الفضل العباس (ع) والذي سيشهد احتفالا جماهيرياً كبيراً بعد صلاة المغرب من اليوم نفسه.
إن الفرقة المنصورة ستتولى نقل الشباك صبيحة يوم الأربعاء من المكان نفسه الى مطار النجف الدولي لمرافقته الى مطار دمشق الدولي حيث سينقل بواسطة الجهد الجوي للقوة الجوية العراقية وبدعم مباشر من قبل القائد العام للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والوزارات العراقية.
وتؤكد قيادة فرقة العباس القتالية أن مباشرة الفرقة بنقل الشباك المقدس "شرف لم يسبقه شرف"، وندعو المؤمنين إلى مواكبة هذا الحدث الذي ستعقبه مراسيم افتتاحه رسمياً في العتبة الزينبية المقدسة التي سنعلن عنها لاحقاً.

قيادة فرقة العباس القتالية
الجمعة ٢٣ أيلول ٢٠٢٢

IMG_20220923_164915_725

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions