رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية تصدر بياناً بمناسبة تحرير قضاء الفلوجة
2016/06/18 928

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّه﴾... [سورة الروم : 4-5]

بعد أن تمكن الجيش العراقي وقوات مكافحة الارهاب وفصائل الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى والأجهزة الأمنية والعسكرية اليوم، من تحرير مدينة الفلوجة التي مثلت الركيزة الأساسية لعصابات داعش الاجرامية في غرب البلاد، وجاء النصر المؤزّر من عند الله، أثبتت قواتنا البطلة عبر صولاتها وجولاتها وتضحياتها بتقديم نموذج فريد من نوعه في الذود عن حرمات الوطن، وتفنيد مزاعم اتهامها بالعجز والفشل والافتقار لإرادة القتال.

وإننا بهذه المناسبة العظيمة، إذ نثمن تضحيات قواتنا البطلة، فاننا نشيد بعمليات التحرير، وعودة الفلوجة الى حضن الوطن، مشددين على ضرورة المحافظة على الانتصار، وتقديم كافة أشكال المساعدة والمعونة للمدنيين، الذين نعبّر عن أسفنا لما أصابهم بفعل المعارك الأخيرة من أذى، وهم يهربون من ظلم العصابات الداعشية.

كما نؤكد على ضرورة تطهير كافة مناطق الفلوجة، وإعادة أهلها النازحين وفق خطة تنسق فيها بين القوات الامنية وعشائر المناطق بما يضمن عدم تمكين العصابات الإرهابية من العودة اليها من جديد.

ختاما.. لا يسعنا إلا أن ندعو الله مخلصين بأن يتقبل شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي والمتطوعين الذين ضحوا بأنفسهم من اجل الدفاع عن ارض الوطن، مؤكدين على أن تحرير الفلوجة سيكون حافزا ودافعا لتسطير بطولات وانتصارات أخرى في وجهتنا القادمة في محافظة نينوى.

(وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم...)

فرقة العباس (عليه السلام) القتالية

أضف تعليقا على الخبر

رئاسة الوزراء / هيئة الحشد الشعبي

اتصل بنا

Suggestions