رئاسة الوزراء

لواء 26
مجلس عزاء في فرقة العباس القتالية إحياءً لمصاب القاسم بن الإمام الحسن (عليهما السلام)
2026/06/24 11
ضمن برنامجها لموسم أحزان آل البيت (عليهم السلام)، أقامت فرقة العباس القتالية، اليوم الأربعاء الثامن من شهر محرم الحرام، مجلساً حسينياً في مقرها، خُصص لإحياء ذكرى مصاب القاسم بن الإمام الحسن المجتبى (عليهما السلام) في واقعة الطف الأليمة.

المجلس الذي أُقيم بحضور فرسان الكفيل وجمع من المؤمنين، استحضر سيرة القاسم (عليه السلام) وبطولاته، ومقولته الخالدة حين سأله عمه الإمام الحسين (عليه السلام) عن طعم الموت في سبيل الله فأجاب: "أحلى من العسل"، التي تجسّد أسمى معاني التضحية وعمق اليقين والإيمان، لا البطولة الحربية وحدها.

وإلى جانب أداء واجبها الأمني في خدمة وحماية الزائرين، تواصل فرقة العباس القتالية إحياء شعائر أهل البيت (عليهم السلام) وإقامة المجالس في مقرها وسائر تشكيلاتها طوال موسم الحزن الحسيني.

IMG_20260624_161150_590

IMG_20260624_161150_396

IMG_20260624_161150_822

IMG_20260624_161150_401

IMG_20260624_161151_089

IMG_20260624_161151_002

أضف تعليقا على الخبر