رئاسة الوزراء

لواء 26
ضمن مبادرة عطاء الكف... فرقة العباس وجمعية كشافة الكفيل يداً بيد لدعم أبناء الشهداء الأبرار
2024/04/07 7
استضافت جمعية كشافة الكفيل، التابعة للعتبة العباسية المقدسة، في إطار برنامجها الرمضاني "مبادرة عطاء الكف الإنسانية التربوية"، أبناء الشهداء الأبرار وقيادة فرقة العباس القتالية وشعبة الشهداء والمضحين ولجنة الشهداء في محافظة كربلاء المقدسة.

هدفت الفعالية إلى رفع المستوى الديني والتربوي والثقافي والإنساني لأبناء الشهداء الأبرار من خلال دروس تربوية واجتماعية وفكرية ودينية ورياضية.

كما تضمنت إقامة مأدبة إفطار جماعي وعرض مسرحية هادفة حول سير الحياة الاجتماعية والارتباط والتمسك بخط أهل البيت (عليهم السلام) والتعلم من مسيرتهم في إحياء مستقبل الإنسان، إلى جانب إقامة مسابقات وحوارات بين أبناء الشهداء الأبرار.

وفي كلمة له، أكد خادم فرقة العباس القتالية #المجاهد_ميثم الزيدي على فتح ورشة عمل مع جمعية كشافة الكفيل لإدراج جميع أبناء الشهداء الأبرار في الدورات الصيفية وتجهيز كل ما يلزم لهم للمشاركة، مما يحفزهم على إتمام المسيرة في الحياة وتقوية مهاراتهم وهويتهم.

فيما أكد مسؤول جمعية كشافة الكفيل، الدكتور زمان الكناني، أن الجمعية على استعداد تام لاستقبال أبناء الشهداء الأبرار وإدراجهم في أفضل الدورات الصيفية لما يخدمهم في مستقبلهم الديني والعلمي والثقافي والعملي.

وتمتاز مبادرات وكوادر كشافة الكفيل بالاهتمام العالي بالبرامج الهادفة وطرق إيصالها إلى أبناء الشهداء الأبرار.

 
فرقة العباس القتالية 
الإعلام المركزي 
7 نيسان 2024

photo_٢٠٢٤-٠٤-٠٧_١٤-٠٠-٣٥ (2)

photo_٢٠٢٤-٠٤-٠٧_١٤-٠٠-٣٥ (7)

photo_٢٠٢٤-٠٤-٠٧_١٤-٠٠-٣٥ (4)

photo_٢٠٢٤-٠٤-٠٧_١٤-٠٠-٣٥ (3)

photo_٢٠٢٤-٠٤-٠٧_١٤-٠٠-٣٥ (5)

photo_٢٠٢٤-٠٤-٠٧_١٤-٠٠-٣٥

أضف تعليقا على الخبر