رئاسة الوزراء

لواء 26
قيادة فرقة العباس تُؤكّد اهتمامها بمحافظة واسط وتُقدّم يد العون لبلدية الكوت
2024/04/25 12
استقبل معاون الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة، خادم فرقة العباس القتالية المجاهد ميثم الزيدي، وفداً من مديرية بلدية الكوت برئاسة المهندس حمزة الزركاني مدير البلدية، وعضوية نخبة من رؤساء الأقسام ومدراء الشعب المهمة.

تناول اللقاء مُجمل المشاريع الخدمية التي تخصّ محافظة واسط وبلدية الكوت على وجه الخصوص، وبحث سبل مساهمة العتبة العباسية المقدسة في إنجازها، والتأكيد على أنّ المشاريع الخدمية تُمثّل ركيزة أساسية لتطوير المدن، خاصّةً فيما يتعلق ببناء المتنزهات وإقامة المشاتل وغيرها من المرافق التي تُعزّز رفاهية العيش.

تُوّج اللقاء بالاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.

وأبدت قيادة الفرقة اهتمامها البالغ بمحافظة واسط ومدينة الكوت، مُؤكّدةً على أنّها توليهما نفس الاهتمام الذي توليه لباقي المحافظات، وأنّها تسعى جاهدةً لتقديم كلّ ما لديها لخدمة هذه المحافظة العزيزة، التي قدّمت تضحيات جسام من أجل الوطن.

واشار سيادته إلى أنّ العتبة العباسية المقدسة تولي محافظة واسط أهميةً خاصّةً، من خلال تنفيذها لمجموعة من المشاريع التنموية، مثل مشروع مجمع الوفاء السكني في مدينة الكوت، ومشروع مجمع العتبة العباسية المقدسة في مدينة زرباطية، المُخصّص لخدمة الزائرين، والذي شارف على الإنجاز.

ووجّه سيادته مركز البحث والتطوير في الفرقة، إلى جانب المكتب الاستشاري، بأن يكونا ذراعاً لبلدية الكوت ومحافظة واسط، وذلك من خلال تقديم كافة الاستشارات والخدمات.

وأعرب الوفد عن شكره وتقديره للعتبة العباسية المقدسة ولقيادة فرقة العباس القتالية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وتمّ الاتفاق على المباشرة بتنفيذ هذه المشاريع في أقرب وقتٍ إن شاء الله.

فرقة العباس القتالية

الإعلام المركزي

25 نيسان 2024

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٢٥

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٢٨

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٢٦

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٢٧

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٢٩ (2)

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٢٩

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٣٠

photo_٢٠٢٤-٠٤-٢٥_٢١-٠٢-٣١

أضف تعليقا على الخبر